شــــعار الموقـــــع

 
 
تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

كتب وإصدارات الباحث العلمى سيد جمعة

جديد الموقع كتب وأبحاث ودراسات

 

    سلسلة كتب ألكترونية للباحث العلمى / سيد جمعة

البيـــــــان الإعجــــــــــــــــازى
التبيــــــــــــان الإنجــــــــــــازى
482988
البرهـــــــــــــان الآثباتـــــــــى
التنــــــــــوير البلاغـــــــــــــــى
حضــــــــــارات الغضـــــــــــب

 ( اللغــــــــة المقدســـــــة )

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

ادعاء الخرفان فى تشويه صور الآديان

http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4

بيان الآديان فى ميزان التبيان http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4ـ  

         

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

الإعجاز العلمى بين بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

الفارق بين الآيات الرحمانية والآيات الشيطانية

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

لهيـــب الآحقـــــاد .. موروثـــات الآحفــــــاد

قريبا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحت الطبع

المفاجأة الكبرى .؟؟؟؟؟؟

منتـديات الموقــع

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المفاجأة الكبرى .؟؟

فلسطين

زهرة المدائن
 

المواضيع الأخيرة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة ديسمبر 09, 2011 2:02 pm

مواقع تابعة إلينا وتحت إدارتنا العلمية

موقع الباحث العلمى / سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإنجازات الفرعونية والإعجازات الدينية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

آية الكرسى

 

 

بســـم الله الرحمــــن الرحيـــم

 

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

صدق الله العظيم

أبحاث الإعجاز العلمى المنبثقة عن منظومة نظرية ( التكامل الطبائعى )

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإسقاطات العلمية في الرسالات السماوية ( التوراة ـ الإنجيل ـ القرآن )
رشح أســـكى® جروب فى سباق أفضل 100 مجموعة عربية
 
 

 

 

 

 

    رسالة بحث الجزء الثانى ـ أطلاع ـ قراءة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 431
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    http://i33.servimg.com/u/f3 رسالة بحث الجزء الثانى ـ أطلاع ـ قراءة

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 28, 2008 4:17 am

    Arrow Arrow Arrow
    الطابع ... النارى الطابع ... الترابى
    أ 1 ب 2
    ه 5 و 6
    ط 9 ى 10
    م 40 ن 50
    ف 80 ص 90
    ش 300 ت 400
    ذ 700 ض 800
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1- يتم دمج حروف الطابعين على العدد الآصولى ( 9 ) .
    2- يستخلص من ذلك الدمج الآصولى حروفا بالتبعية أصولية .
    3- تجمع الحروف الآصولية أسماءا مطلقة ذات كيان أصولى .
    *** و بما أن الدمج بين( الطابعين ) قد ( وحدهما ) وأوجد لهما كيانا موحدا مستقلا فإنه بناءً عليه يصير من المألوف طبيعيا أن يكون ( الاستخراج من تكامل الطابعين أو من ذات الطابع منفردا )حيث التجانس الدمجى بينهما قائما .
    *** بناء على ما سبق يتبين لنا وجوب قاعدة أساسية قد أوجدناها، ألا وهى منظومة ( قاعدة الأصوليات ) بحيث في حالة الاستخراج التجانسي الحرفي للأسماء يأخذ كل طابع من نفسه أو من طابعه المتناظر ليشكلا في النهاية ( حروفا تشكل اسماً أصولي الحروف يكون مجموعه على الرقم الآصولى ( 9 ) ولا يشذ عن تلك المنظومة تجميع كافة الأسماء المستخرجة ) .
    الطابع ... النارى الطابع ... الترابى
    أ ب
    ه و
    ط ى
    م ن
    ف ص
    ش ت
    ذ ض
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1- بما أن الحرف ( أ ) عدده الرقمي ( 1 ) فإنه لابد وأن يستكمل من طابعه المتناظر أو من ذات طابعه ما يتواءم معه عدد أصولي ليشكلا معاً في النهاية حروفاً أصولية على الرقم ( 9 ) وهنا نجد حرف ( ب) وعدده ( 2 ) وكذا حرف ( و ) وعدده ( 6 ) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد –الأرقام– ( 1 + 2+ 6 = 9 )
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( أ ، ب ، و ) .
    2- بما أن الحرف التالي هو (هـ) وعدد ( 5 ) بناءً على ما سبق نجد أن ما يناسبه هو حرف (ت) وعدد (400) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد ( 5 + 400 = 405 ) .
    اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 5 + 0 + 4 = 9 ) .
    بناءا عليه يكون الآجمالى العام للحروف = ( ه ، ت )
    3- بما أن الحرف التالي هو ( ط ) وعدده ( 9 ) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ط ) .
    *** ومن ذلك المنطلق يتباين لنا أنه حرف قائما بذاته.
    4-بما أن الحرف التالي هو ( م ) وعدده (40)
    بناءً على ما سبق – بعد عملية التطبيع– نجد أن ما يناسبه هو حرف ( ن ) وعدده ( 50 )
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 40 + 50 = 90 ) اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 0 + 9 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( م ، ن ) .
    5-بما أن الحرف التالي هو ( ف ) وعدده ( 80 ) بناءً على ما سبق وبعملية حسابية مماثلة نجد أن ما يناسبه هو حرف ( ى ) وعدده (10) وكذا حرف ( ص ) وعدده ( 90 )
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 80 + 10 + 90 = 180) اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 0 + 8 + 1 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ف ، ى ، ص ) 6-بما أن الحرف التالي هو ( ش ) وعدده ( 300 ) بناءً على ما سبق نجد أن المتبقي لدينا من الحروف هما كل من ( ذ ) وعدده (700 ) ثم حرف ( ض ) وعدده (800 ) *** بالتالى يكون الإجمالى العام للآعداد = (300 +700 +800= 1800) اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 0 + 0 + 8 + 1 = 9 )
    *** بناءا عليه يكون الإجمالى العام للحروف = ( ش ، ذ ، ض ) .
    **** وهكذا تكون النتيجة الأخيرة للتآخي والدمج بين الطابعين الناري والترابي، (التوحد العددي والحرفي ) من خلال ( أصولي تكويني وحدوي منطوقي ) ( ينبثق منه كيان جديد ) هو (التكامل الطبائعي): ....
    (أ، ب، و) (هـ، ت) (ط) (م، ن) (ف، ى، ص) (ش، ذ، ض)
    9 405 9 90 180 1800

    9 9 9 9 9 9
    9 9 9 9 9 9
    وكما فعلنا في الطابعين الناري والترابي، أصبح لزاماً علينا أن نفعل المثل في الطابعين الهوائي والمائي ليكتملا فى منظومة بيان وتبيان قاعدة ( نظريتنا ):...

    الطابع الهوائي الطابع المائي
    ج 3 د 4
    ك 20 ل 30
    س 60 ع 70
    ق 100 ر 200
    ث 500 خ 600
    ظ 900 غ 1000
    وطبقا لما ورد فى الطابعين ( النارى – الترابى ) ومانتج عن ذلك التحالف ( الأصولى ) على الرقم الآصولى ( 9 ) فأنه يعتبر الطابعين المذكورين هما ( الآصول ) فى التكوين الكونى الإلهى للخالق الآعظم .
    وكما توحدا وتوائما الطابعين ( النارى ) و (الترابى ) نوحد ونوائم الطابعين ..
    الطابع الهوائى الطابع المائى
    ج د
    ز ح
    ك ل
    س ع
    ق ر
    ث خ
    ظ غ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-بما أن أول حروف الطابع هو ( ج ) وعدده ( 3 ) فإنه بعد عملية حسابية مضنية التعقيد – لوغاريتم – نجد أنه يأخذ من ذات طابعه حرف (س) وعدده (60) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 3 + 60 = 63 ) .
    اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 3 + 6 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ج ، س ) .
    2- بما أن الحرف التالي هو ( ز ) وعدده ( 7 ) فإنه بناءً على ما سبق وبعملية حسابية مماثلة نجد أن ما يتفق معه أصوليا حرفين هما حرف ( ث ) وعدده ( 500 ) ثم حرف ( خ ) وعدده ( 600 ) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد= ( 7 +500 +600 = 1107). اختزال – تصفية - الجمع المستخرج ( 7 + 0 + 1 + 1 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ز ، ث ، خ ) .
    3- بما أن الحرف التالي هو ( ظ ) وعدده ( 900 ) فإنه حرف أصولي قائم بذاته على غرار حرف ( ط ) .
    *** بالتالى يكون الإجمالى العددى لمنطوقه = ( 0 + 0 + 9 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحرف = ( ظ ) .
    4- بما أن الحرف التالي هو ( ك ) وعدده (20 ) فإنه بناءً على ما سبق
    5- من عملية حسابية، أسطورية المعلوم، لوغاريتمية النهج يتضح أن
    6- الحرفين ( د ) وعدده ( 4 ) ثم ( ل ) وعدده (30 ) هما المكملان له *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 20 + 4 + 30 = 54 ) .
    اختزال الجمع المستخرج ( 4 + 5 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ك ؛ د ، ل ) .
    5- بما أن الحرف التالي هو ( ح ) وعدده ( 8 ) فإنه بناءً على ما سبق يتبين لنا أن ما يواكبه ويرتبط به عدديا هو حرف ( غ ) وعدده (1000) .
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = ( 8 + 1000 = 1008 ) .
    اختزال – تصفية – الجمع المستخرج ( 8 + 0 + 0 + 1 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ح ، غ ) .
    6- بما أن الحرف التالي هو ( ع ) وعدده (70 ) فإنه بناءً على ما سبق يتضح أن الحرف المتبقي من طابعه الخاص هو حرف ( ر ) وعدده (200
    *** بالتالي يكون الإجمالي العام للأعداد = (200 + 70 = 270 ) .
    اختزال – تصفية – الجمع المستخرج ( 0 + 7 + 2 = 9 ) .
    *** بناءا عليه يكون الإجمالي العام للحروف = ( ع ، ر ) .
    **** وهكذا تكون النتيجة النهائية للتآخي والدمج بين الطابعين ( الهوائي والمائي ) من حيث التوحد العددي والحرفي من خلال ( أصولي) تكويني وحدوي منطوقي ينبثق منه كيان جديد .
    *** بيد أنه مازال هناك حرفاً متبقياً من الطابع الهوائي هو حرف ( ق )
    وعدده (100) فهذا الحرف له خاصية وحدوية حيث أنه حرف القدرة الإلهية بالتالي فهو حرف قائم بذاته ومنفصل عن توحد هذين الطابعين، وبناءً عليه له تركيبة أخرى سوف تتضح فيما بعد .
    ومن منطلق التآخي السابق يتضح لنا بيان وتبيان منظومة القواعد الأخيرة كالتالي:....

    ج ، س ز، ث ، خ ظ ك ، د، ل ح ، غ ع ، ر
    63 1107 900 54 1008 270
    9 9 9 9 9 9
    بيان الإعجاز العلمى فى تبيان الاستخراج
    لكي تتم عملية استخراج الأسماء من قلب باطن الآيات . لابد من اتباع شروط معينة حتى يتم الوضع العلمي في المقام الأول بعيد عن كافةالإجتهادات التي ينقصها الأسانيد المدعمة بالأصول ، ولنتبع التالي:....
    أولاً- يؤتى بالكلمات القدسية المراد الكشف عليها وإثباتها .
    وعلى سبيل المثال نأخذ آية من القرآن إذ يقول الله تعالى : .......
    e " يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطًا سَوِيًّا " aسورة مريم– 43 .. ومفادها توضيح وثيق رباط العلاقة الآبوية بين كل من أبو الآنبياء إبراهيم  ووالده ( آزر ) يحضه فيها على الرجوع عن عبادة الاصنام والدخول فى الإسلام بيد أن الآخير أبى وكان من الضالين
    ثانياً- تبسط الحروف متفارقة هكذا :.............
    (ى ا ا ب ت ا ن ى ق د ج ا ن ى م ن ا ل ع ل م م ا ل م ى ا ت ك ف ا ت ب ع ن ى ا هـ د ك ص ر ا ط ا س و ى ا )
    ثالثاً- تحذف الحروف المكررة ويتبقى على الأصول فتكون:....
    (ى ا ب ت ن ق د ج م ل ع ك ف هـ ص ر ط س و )
    رابعاً- توزع الحروف الأصلية المتبقية على الطبائع الأربعة طبقا لأصول كل
    حرف وما ينتمي إليه، وطابعه الخاص:......
    الطابع الناري : .... ( ا هـ ط م ف )
    الطابع الترابي : .... (ب و ى ن ص ت)
    الطابع الهوائي: .... ( ج ك س ق )
    الطابع المائي : ..... ( د ل ع ر )
    خامساً- يوضع بجوار كل حرف عدده ( رقمه ) الخاص به والمتبوع إليه طبقا لما تم أفراده سابقا من حيثيات علم اللاهوت الآعظم – راجع سلسلة الإعجازات للتعرف على موائمة الحروف طبقا لآرقام طبائعهم .. حيث أنه نهج الله تعالى وأسلوبه العلمى ومفردات النشأة والتكوين : ..........
    الطابع الناري ا هـ ط م ف
    1 5 9 40 80
    الطابع الترابي ب و ى ن ص ت
    2 6 10 50 90 400
    الطابع الهوائي ج ك س ق
    3 20 60 100
    الطابع المائي د ل ع ر
    4 30 70 200
    سادساً- يوضع الجميع على القوائم الأربع للطبائع، ولنطلق عليه (الميزان الطبائعي)، لأنه يزن كافة الحروف على طبائعها الخاصة بها ومن ثم تتوحد أجزاء طبيعية كما في أصولها التي تكونت من نظرية (التكامل الطبائعي) باعتبارهم القاعدة (أبو، ط - هت - دكل - يفص - ذ ضش - ثخز، ظ - جس - رع - منق) .
    سابعاً- يتم التوحد والربط بين توائم الحروف من خلال التوحد الأصلي المتبع في النظرية (نار، تراب) (هواء، ماء) بيد أنه هنا لابد وأن نعى عند التوحد والتوأمة لن تكون كل الأجزاء متكاملة (من هنا تختلف الأسماء) المستخرجة وتعرف كل فصيلة باسم معين يطلق عليها كما في حياتنا العامة وإلا تشابهت كافة الأسماء المستخرجة، بناءً عليه في حالة عدم وجود (حرف) من حروف (الجزئيات) تحذف الجزئية بالكامل وعلى سبيل المثال جزئية (ذ ضش) لو أنتقص حرفا من تلك الجزئية أثناء التوأمة فإن الجزئية بالكامل تحذف ومن هنا تعرف الأسماء المستخرجة من بعضها البعض .
    ثامناً- تجمع أعداد – أرقام – الحروف رأسيا، كل طابع على حده، ثم يصفى هذا الجمع الإجمالي، وعلى سبيل المثال لو خرج الإجمالي= 135 فإنه يصفى هكذا: 5 + 3 + 1 = 9 .. عندما يصفى المجموع الإجمالي ويتبقى عدداً واحداً، فإنه يجمع كل طابعين متحدين توائما مع بعضهما البعض، وهذا راجع لانصهارهما في بوتقة واحدة من قبل، ومن ثم يتبقى عددين منفردين ودائما وأبدا لا يتغير هذا العدد وهما
    ( 9 ــ 1 ) وهو العدد الأصولي والكمالى الذي أحار كافة العلماء والباحثين عن كيفية نشأته، ثم العدد ( 9 ــ 9 ) الآصوليين تأكيدا للأصول المطلق للأعداد، وخلاف ذلك لا يتم استخراج وتكون الكلمات المستخرجة غير صحيحة، ومن ثم يتباين العادي من القدسي وخلاف ذلك لا يوجد تأكيد إطلاقا، حيث أن كافة الكلمات القدسية لها ظاهر وباطن يمكن معرفة كل منهما على حدى .
    الطابع الناري الطابع الترابي الطابع الهوائي الطابع المائي
    ا = 1 ب = 2 ج = 3 د = 4
    هـ = 5 و = 6 س = 60 ل = 30
    ط = 9 ى = 10 ك = 20 ع = 70
    م = 40 ن = 50 ق = 100 ر = 200
    ف = 80 ص = 90
    ت = 400
    135 558 183 304
    5 + 3 + 1 8 + 5 + 5 3 + 8 + 1 4 + 0 + 3
    = 9 = 18 = 12 = 7
    = 9 = 8 + 1 = 2 + 1 = 7
    = 9 + 9 = 3 + = 7
    = 18 = 10
    8 + 1 = 9 0 + 1 = 1
    تاسعاً- في نهاية المطاف تجمع أجزاء الحروف التي توحدت وجمعت أرقاما، ومن ثم تنطق اسما ويعرف ماهية توظيفه وهكذا ومن خلال قواعد ثابتة لن تتغير إطلاقا تم التطبيق العملي لأصول كلمات الآية وتصفية الحروف ( الآصولية ) التابعة إليها فى توحد وانصهار كل من الطابعين ( النارى – الترابى ) فكان نتاج صافى هذا الدمج هو الرقم الآصولى ( 9 ) وكذلك الطابعين ( الهوائى والمائى ) ونتاج صافى دمجهما الرقم الكمالى ( 1 ) وخرج علينا من خلال الاستخراج عدة أجزاء هى

    الطابع ... النارى الطابع ... الترابى
    أ 1 ب 2
    ه 5 و 6
    ط 9 ى 10
    م 40 ن 50
    ف 80 ص 90
    ش 300 ت 400
    ذ 700 ض 800
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يتم دمج حروف الطابعين على العدد الآصولى ( 9 ) .
    يستخلص من ذلك الدمج الآصولى حروفا بالتبعية أصولية .
    تجمع الحروف الآصولية أسماءا مطلقة ذات كيان أصولى .
    *** و بما أن الدمج بين( الطابعين ) قد ( وحدهما ) وأوجد لهما كيانا موحدا مستقلا فإنه بناءً عليه يصير من المألوف طبيعيا أن يكون ( الاستخراج من تكامل الطابعين أو من ذات الطابع منفردا )حيث التجانس الدمجى بينهما قائما .
    *** بناء على ما سبق يتبين لنا وجوب قاعدة أساسية قد أوجدناها، ألا وهى منظومة ( قاعدة الأصوليات ) بحيث في حالة الاستخراج التجانسي الحرفي للأسماء يأخذ كل طابع من نفسه أو من طابعه المتناظر ليشكلا في النهاية حروفا تشكل اسماً أصولي الحروف يكون مجموعه على الرقم الآصولى ( 9 ) ولا يشذ عن تلك المنظومة تجميع كافة الأسماء
    الطابع .. النارى الطابع .. الترابى
    أ ب
    ه و
    ط ى
    م ن
    ف ص
    ش ت
    ذ ض
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:53 pm