شــــعار الموقـــــع

 
 
تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

كتب وإصدارات الباحث العلمى سيد جمعة

جديد الموقع كتب وأبحاث ودراسات

 

    سلسلة كتب ألكترونية للباحث العلمى / سيد جمعة

البيـــــــان الإعجــــــــــــــــازى
التبيــــــــــــان الإنجــــــــــــازى
482988
البرهـــــــــــــان الآثباتـــــــــى
التنــــــــــوير البلاغـــــــــــــــى
حضــــــــــارات الغضـــــــــــب

 ( اللغــــــــة المقدســـــــة )

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

ادعاء الخرفان فى تشويه صور الآديان

http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4

بيان الآديان فى ميزان التبيان http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4ـ  

         

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

الإعجاز العلمى بين بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

الفارق بين الآيات الرحمانية والآيات الشيطانية

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

لهيـــب الآحقـــــاد .. موروثـــات الآحفــــــاد

قريبا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحت الطبع

المفاجأة الكبرى .؟؟؟؟؟؟

منتـديات الموقــع

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المفاجأة الكبرى .؟؟

فلسطين

زهرة المدائن
 

المواضيع الأخيرة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة ديسمبر 09, 2011 2:02 pm

مواقع تابعة إلينا وتحت إدارتنا العلمية

موقع الباحث العلمى / سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإنجازات الفرعونية والإعجازات الدينية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

آية الكرسى

 

 

بســـم الله الرحمــــن الرحيـــم

 

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

صدق الله العظيم

أبحاث الإعجاز العلمى المنبثقة عن منظومة نظرية ( التكامل الطبائعى )

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإسقاطات العلمية في الرسالات السماوية ( التوراة ـ الإنجيل ـ القرآن )
رشح أســـكى® جروب فى سباق أفضل 100 مجموعة عربية
 
 

 

 

 

 

    رسالة بحث الحروف النورانية ـ قراءة ـ الجزء الثالث

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 431
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    http://i33.servimg.com/u/f3 رسالة بحث الحروف النورانية ـ قراءة ـ الجزء الثالث

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 03, 2008 12:48 pm

    التبيان الآعظم لحقيقة الكعبة الشريفة
    بالرجوع لقول الله تعالى (جَعَلَ اللّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ قِيَامًا لِّلنَّاسِ) المائدة - 97 .. يتبين فحوى الغاية والهدف من وجود ( الكعبة ) حيث حدد الله تعالى الفعل والمسار فى التبيان بمعنى أن الكعبة هى ( نقطة ) القيام للناس صلاة وسجودا وتركع وأبتهال، ولكون ( السعة الآجمالية ) محددة المساحة فلا يعقل أن يكون ذلك التركع والسجود والآبتهال داخلها، لذلك تكون هى الرمز الكمالى . !!!
    لذلك أتى قول الله تعالى ((جَعَلَ اللّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ )) فإن المقصود
    وبيت القصيد أن الله تعالى جعل من ( نقطة ) الكعبة البيت الحرام وليس
    العكس هو الصحيح ، لأن التقديم والتأخير فى صياغة لفظ ( المسمى) له مدلوله وكينونته .
    ** بناءا على ذلك فإن معنى ( الكعبة ) هو تحديد نقطة الآرتكاز المعنية لمراد وغاية وهدف الله تعالى حيث أن ( الكعبة ) أولا وأخيرا مبنى من الحجارة شأنه شأن كافة المبانى والجبال، ماعدا الحجر الآسود بيد أن نقطة الآرتكاز الرأسية والآتصال الآثيرى بين ( العرش ) و( الكرسى ) والربط بينهما فى ( نقطة الآرتكاز الآرضية ) هو الذى جعل من قدس الآقداس ( الكعبة ) المكانة الطاهرة والرمز القدسى ، وعليه جعل الله تعالى منها البيت الحرام .
    ** ومن ثم يكون الوضع ( القدسى ) موقوفا على قيامها وتواجدها كما هى فى( مكانها المحدد ) من قبل الله تعالى وأن معنى الآسم ( الكعبة ) راجعا لتكعيبها فى شموليتها للطبائع الآربعة شكلا ومضمونا، وعليه فإن ذلك اللقب (( الكعبة )) هو صفة وليس أسما، وبتحويل حروفها إلى أعداد يتبين ذلك : ــ
    ا ل ك ع ب ة
    1 30 20 70 2 400 = 523
    الآختزال : 3 + 2 + 5 = 10
    التصفية : . + 1 = 1
    **** وهكذا يتضح أن كلمة ( الكعبة ) كمالية العدد والقيمة والفعل
    والعمل لرجوعها إلى الواحد الآحد ، وأن حروف الآسم متساوية الطبائع أيضا وهذا إعجازا فى حد ذاته، حيث أن هناك حرفين تابعين للطابع الترابى ومثلهما للطابع المائى، وكذلك حرفا للطابع النارى ومثله للطابع الهوائى .
    الطابع النارى الطابع الترابى الطابع الهوائى الطابع المائى
    ا ب ك ل
    ة ع
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وتبيانا بجمع أجمالى الآصول 45 × 6 التكعيب الآجمالى ( الآربعة جوانب وأعلى وأسفل ) 45 × 6 = 270
    وبتحول الرقم المستخرج 270 إلى حروف =  رع 
    *** وبتحويل الآسم ( مكة ) إلى أرقام كما فعلنا مسبقا .. يتضح الآتى
    م ك ة
    40 20 400 = 460
    الآختزال : 4 + 2 + 4 = 10
    التصفية : 0 + 1 = 1
    وبتحويل الرقم الآجمالى 460 إلى منطوق حرفى
    460 = ست
    وبالرجوع للفراعنة القدماء الذين طاولوا كافة العلوم الإلهية نجد القصة التى ذكرناها أنفا ..!! .. بالتالى : ـــ
    بيانا علميا وعمليا على الملآ وبين الآشهاد يتم طرح (( الكعبة)) من(( مكة)) فى منظومة أعجازية 523 - 460 = 63 وبتحويل الرقم 63  إلى منطوق حرفى =  جس  وهو جزئية المفتاح السفلى..وهذا توثيقا منا بصحة كافة الآستخراجات التى لاتقبل شكا أو تأويلا .
    وبجمع الآسم القدسى ( منق ) 190 منق
    والرقم المستخرج من التكعيب 270 رع
    ــــــ
    0 6 4
    وهو ذاته ونفسه الرقم المستخرج من أجمالى ( مكة ) = 460
    ومن هنا يتضح ومن خلال اللغة التى يتكلم بها كافة أجناس البشر جميعا وهى ( لغة الآرقام ) أن : .............
    ( 1 ) معنى الكعبة 460 = ست أو منق رع
    ( 2 ) ينطق علويا حرفيا ( منق رع ) = 460
    ( 3 ) ينطق سفليا عدديا ( ست ) = 460
    ** هل هناك معنى وقيمة وقدسية أعظم وأجل من ذلك. ؟؟
    ** هل هناك بعد تعليق ممن يمترون فى مقدسات الله تعالى.؟؟
    ** هل هناك بعد تعليق ممن ينكرون قدسية(الكعبة الشريفة) .؟؟
    ** هل هناك بعد تعليق ممن يفترون على حرمة البيت العتيق .؟؟
    ** هل هناك إعجازا يضاهى إنجازا فرعونيا لآكتشافهم حقيقة قدسية (
    مكة المكرمة ) بأنها علويا ( منق رع ) الإله الثابت المنير وسفليا (
    ست ) المنطوق الحرفى للجمع العلوى 460 .. بمعنى الظاهر والباطن
    *** أم أن لأصحاب اللاءات معان ومفاهيم تتعلق فقط بظواهر الآشياء دون التعمق فى بواطن المفاهيم والآدراك . ؟؟؟
    وهكذا يتضح من خلال ( سبعا من المثانى ) .. ومن خلال قدس الآقداس ( كعبة مكة ) .. أن الآسم المستتر داخلهما والمستخرج من باطن كوامنهما هو الآسم القدسى ( منق رع ) .
    *************************** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الباحث العلمى
    سيد جمعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 10:33 am