شبكة منتديات الإعجاز العلمى الرقمى الربانى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شــــعار الموقـــــع

 
 
تعلموا العلم فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة ، ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد ، وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة .. لذلك أبوابنا مفتوحة لكافة الديانات الإلهية .. وجميع منتدياتنا داخل الموقع  مفتوحة للجميع دون قيد أو شرط أجبارى للتسجيل حيث قد وهبنا كافة علومنا لله تعالى كصدقة جارية لنفس آمى ونفسى ، ولا نسألكم سوى الدعاء لنا بالستر والصحة وأن يغفر الله ماتأخر وما تقدم من ذنوب ولله الآمر من قبل ومن بعد .
الباحث العلمى
سيد جمعة

حكمـــة الموقـــــع

يزرع الجهل بذرا فتحبوا أغصانه مفترشة عروشا لكروش البهائم   
وتزرع الحكمة بذرا فتستقيم غصونا ملؤها عبير رياحين النسـائم

كتب وإصدارات الباحث العلمى سيد جمعة

جديد الموقع كتب وأبحاث ودراسات

 

    سلسلة كتب ألكترونية للباحث العلمى / سيد جمعة

البيـــــــان الإعجــــــــــــــــازى
التبيــــــــــــان الإنجــــــــــــازى
482988
البرهـــــــــــــان الآثباتـــــــــى
التنــــــــــوير البلاغـــــــــــــــى
حضــــــــــارات الغضـــــــــــب

 ( اللغــــــــة المقدســـــــة )

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

http://www.megaupload.com/?d=XAVI8V0G

ادعاء الخرفان فى تشويه صور الآديان

http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4

بيان الآديان فى ميزان التبيان http://www.megaupload.com/?d=RQE7MCF4ـ  

         

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

الإعجاز العلمى بين بلاء الإهانة وأبتلاء المهانة

http://www.megaupload.com/?d=WUIBAELC

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

الفارق بين الآيات الرحمانية والآيات الشيطانية

http://www.megaupload.com/?d=JICCYTVJ

لهيـــب الآحقـــــاد .. موروثـــات الآحفــــــاد

قريبا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحت الطبع

المفاجأة الكبرى .؟؟؟؟؟؟

منتـديات الموقــع

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

المفاجأة الكبرى .؟؟

فلسطين

زهرة المدائن
 

المواضيع الأخيرة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الجمعة ديسمبر 09, 2011 2:02 pm

مواقع تابعة إلينا وتحت إدارتنا العلمية

موقع الباحث العلمى / سيد جمعة
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
موسوعة الإعجاز العلمى الرقمى الإلهى
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإنجازات الفرعونية والإعجازات الدينية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات السماوية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإعجازات العلمية فى الرسالات الإلهية
الإعجاز العلمى الرقمى فى القرآن
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
إعجازات الرسالات الإلهية
الإعجازات العلمية
الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)

آية الكرسى

 

 

بســـم الله الرحمــــن الرحيـــم

 

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

صدق الله العظيم

أبحاث الإعجاز العلمى المنبثقة عن منظومة نظرية ( التكامل الطبائعى )

الصورة الخلفية للفئات (اليسرى)
الإسقاطات العلمية في الرسالات السماوية ( التوراة ـ الإنجيل ـ القرآن )
رشح أســـكى® جروب فى سباق أفضل 100 مجموعة عربية
 
 

 

 

 

 

    رسالة بحث ( ليلة القدر ) تحديدا على مدار كافة الآعوام الجزء الثانى

    avatar
    Admin
    Admin


    عدد الرسائل : 431
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    https://illiweb.com/itest/sm رسالة بحث ( ليلة القدر ) تحديدا على مدار كافة الآعوام الجزء الثانى

    مُساهمة  Admin الأحد فبراير 03, 2008 1:03 pm

    بناءا على ماسبق – على سبيل المثال – إذا دخل ( نهارا ) أول أيام شهر رمضان يوم ( الآحد ) فطبقا لمنظومة المسار الإلهى لجدول الآيام وأملاكه وخدامه تكون ليلة القدر يوم الخميس الآخير من الشهر الكريم ( ليلا ) من الغروب إلى شروق يوم ( الجمعة ) وبمراجعة ذلك علميا وعمليا نجد أن يوم الخميس ( الموعود ) سوف يكون صباحه زوجى العدد ( يوم 26 ) وليله ( يوم 27 ) ليلا من صباح الجمعة ، ولتبيان ذلك الآعجاز الإلهى والإنجاز الربانى الآوحد، يكون صحيح ماعبر عنه وصدق نبى الله ورسوله محمد بن عبد الله هr حين كشف عن تلك الليلة المباركة قائلا: ..... ( أنتظروها فى ليال الآيام الفردية من العشر الآواخر للشهر الكريم ) صدق رسوا الله . ** ومن ثم نظهر للعالمين ولآمة الإسلام أجمعين الجدول النهائى لتبيان ظهور ( ليلة القدر ) على مدار أيام الآسبوع . الآحد : ـــــ 1 8 15 22 29 الآثنين : ـــ 2 9 16 23 30 الثلاثاء : ـــ 3 10 17 24 الآربعاء:ــــ 4 11 18 25 الخميس :ـــ 5 12 19 26 الجمعة : ــــ 6 13 20 27 السبت : ـــــ 7 14 21 28 ومن ذلك الجدول وطبقا للمنظومة الإلهية إذا دخل شهر رمضان الكريم ( نهار ) يوم الآحد ( يوم بدء الصيام ) فإنه طبقا لمدار نوبات الخدمة للآملاك العلوية وخدامهم السفليين تكون ( ليلة القدر ) هى من بعد غروب الخميس الآخير من الشهر ( 26 ) المواكب لشروق الجمعة ( 27 ). ولو جمعنا عدد كل أيام الخميس ماقبله يتضح الآتى...
    5 + 12 + 19 = 36 ولو جمعنا الرقم المستخرج الحالى ورقم الليلة الموعودة....
    36 + 27 = 63
    ولو جمعنا المستخرجين معا : ـــــ 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن مستخرجات يوم ( الخميس ) أصولية الرقم والآستخراج لتبيان الرقم الآعظم ( 99 ) . الآحد : ــــ 7 14 21 28 الآثنين : ــ 1 8 15 22 29 الثلاثاء : ــ 2 9 16 23 30 الآربعاء:ـــ 3 10 17 24 الخميس :ــ 4 11 18 25 الجمعة : ـــ 5 12 19 26 السبت : ــــ 6 13 20 27 من ذلك الجدول يتضح دخول أول أيام الشهر الكريم ( بدء الصيام ) هو ( نهار
    ) يوم الآثنين وطبقا لجدول أعمال ( النوبات المحدد للآملاك ) يكون غروب يوم ( الجمعة ) الآخيرة ( 26 ) . هو المواكب لشروق السبت ( 27 ) .
    وبجمع عدد كل أيام الجمعة ماقبل الجمعة الآخيرة يتضح...
    5 + 12 + 19 = 36 وبجمع الرقم المستخرج ورقم الليلة الموعودة ( 27 )...
    36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن مستخرج يوم ( الجمعة ) هو أصولى الرقم والآستخراج .
    كما أنه مطابقا للآستخراج الذى قبله وهذا يعد أعجازا علميا وإنجازا كشفيا جديدا ينشر على الملآ لآول مرة فى التاريخ . الآحد : ـــــ 6 13 20 27 الآثنين : ـــ 7 14 21 28 الثلاثاء : ـــ 1 8 15 22 29 الآربعاء :ـــ 2 9 16 23 30 الخميس : ــ 3 10 17 24 الجمعة :ـــــ 4 11 18 25 السبت : ـــــ 5 12 19 26 من ذلك الجدول يتضح أن يم الثلاثاء ( نهارا ) هو دخول شهر رمضان وبدء الصيام وطبقا لقانون توزيع الخدمات ( الثابت ) المعمول به من قبل الله تعالى ( حيث قد أنفرط عقد السر ) فإن غروب السبت الموافق ( 26) هو المواكب لشروق الآحد ( 27) . وبجمع عدد أيام السبت قبل الآخير نجدهم كالآتى :...
    5 + 12 + 19 = 36
    وبجمع الرقم المستخرج ورقم الليلة الموعودة ( 27 )...
    36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن مستخرج يوم السبت هو أصولى الرقم والآستخراج، كما أنه أيضا مطابقا لكافة أستخراجات الآيام السابقة وكأنهم جميعا قد تكاتفوا وتوحدوا فى منطوق توائمى قياسى واحد لاتغيير ولا تبديل فيه. الآحد : ــــــ 5 12 19 26 الآثنين : ــــ 6 13 20 27 الثلاثاء : ـــ 7 14 21 28 الآربعاء :ـــ 1 8 15 22 29 الخميس :ـــ 2 9 16 23 30 الجمعة : ـــ 3 10 17 24 السبت :ـــــ 4 11 18 25 من ذلك الجدول يتضح أن دخول أول أيام شهر رمضان المبارك هو ( نهار ) يوم ( الآربعاء ) وطبقا لمنظومة قانون العمل الإلهى المناوب فإن غروب الآحد ( 26 ) هو المواكب لشروق الآثنين ( 27 ) وبجمع عدد الآحد قبل الآخير يتبين الآتى : ـــ
    5 + 12 + 19 = 36 وبجمع ذلك المستخرج بعدد الليلة الموعودة ( 27 ) يتضح أن
    36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن مستخرج يوم الآحد هو أصولى الرقم والآستخراج ، كما أنه مطابقا ومتوائما لكافة أستخراجات الآيام السابقة رغم أختلاف أسماء ونوعية الآيام . الآحد :ــــ 4 11 18 25 الآثنين :ــــ 5 12 19 26 الثلاثاء: ـــ 6 13 20 27 الآربعاء :ــ 7 14 21 28 الخميس :ــ 1 8 15 22 29 الجمعة : ـــ 2 9 16 32 30 السبت : ــــ 3 10 17 24 من ذلك الجدول يتبين أن دخول أول أيام شهر رمضان الكريم هو ( نهار ) يوم الخميس وطبقا لمنظومة قانون العمل الإلهى المناوب فإن غروب الأثنين (26 ) هو المواكب لشروق الثلاثاء ( 27 ) وبجمع عدد أيام الآثنين قبل الآخير
    يتبين أن :ــ
    5 + 12 + 19 = 36 وبجمع رقم المستخرج الحالى والرقم العددى لليلة القدر(27) يتضح الآنى :ــ 36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن أجمالى مستخرج يوم الآثنين هو أصولى الرقم والآستخراج، كما أنه متوائما ومتطابقا شكلا وموضوعا لكافة أستخراجات الآيام السابقة رغم أختلاف الآسماء والنوعية. الآحد : ـــــ 3 10 17 24 الآثنين : ـــ 4 11 18 25 الثلاثاء : ــ 5 12 19 26 الآربعاء :ــ 6 13 20 27 الخميس : ـ 7 14 21 28 الجمعة :ــــ 1 8 15 22 29 السبت :ـــــ 2 9 16 23 30 من ذلك الجدول يتضح أن دخول أول شهر رمضان الكريم ( بدء الصيام ) هو ( نهار ) يوم الجمعة وطبقا لقانون العمل الإلهى الذى وزع بالتناوب مهام العمل علوى وسفلى فإن غروب الثلاثاء ( 26 ) هو المواكب لشروق الآربعاء الموافق ( 27 ) .
    وبجمع عدد أيام الثلاثاء قبل الآخير يتبين أن : ـــــــ 5 + 12 + 19 = 36 وبجمع ذلك المستخرج الحالى والرقم العددى لليلة القدر ( 27) 36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 *** وهكذا ( بيانا ) و ( تبيانا ) يتضح أن مستخرج يوم الثلاثاء هو أصولى الرقم والآستخراج، كما أنه متوائم تماما مع كافة أستخراجات باقية الآيام رغم أختلاف الآسماء والنوعية. بمعنى أن تلك الآرقام متواكبة ومتوائمة مع كافة أسماء الآيام رغم أختلاف تلك الآسماء.. بمعنى أنه مهما أختلفت مسميات الآيام ونوعيتهم فعند دخول الشهر الفضيل ( بدء الصيام ) تتوحد ( ليلة القدر ) طبقا للجدول الرئيسى لآيام المناوبة العملية عند الرقم الفردى ( 27 ) ليلا والرقم الزوجى ( 26 ) نهارا، وبذلك يعد هذا من قبيل الإعجاز الإلهى فى مدلول الصيام وليلة القدر العظمى. الآحد : ــ 2 9 16 23 30 الآثنين : ــ 3 10 17 24 الثلاثاء : ــ 4 11 18 25 الآربعاء :ــ 5 12 19 26 الخميس :ــ 6 13 20 27 الجمعة :ــ 7 14 21 28 السبت : ــ 1 8 15 22 29 من ذلك الجدول يتبين أن دخول شهر رمضان المعظم ( بدء الصيام ) هو ( نهار ) يوم السبت وطبقا لمنظومة قواعد عمل المناوبة الإلهى للآملاك العلوية والخدام السفلية فإن غروب الآربعاء ( 26 ) هو المواكب لشروق الخميس ( 27 ) وبجمع عدد أيام الآربعاء قبل الآخير يتضح الآتى : ـ 5 + 12 + 19 = 36 وبجمع المستخرج الحالى والرقم العددى لليلة القدر ( 27 ) 36 + 27 = 63 وبجمع المستخرجين معا 36 + 63 = 99 وهكذا يتضح أن مستخرج يوم الأربعاء هو أصولى الرقم والآستخراج . *** بناءا على أجمالى ذلك الإنجاز البشرى الفرعونى العصرى من قلب الآعجازالدينى الإلهى فإن مجمل ذلك الوضع .
    أولا :ــ إذا كان أول شهر رمضان الآحد فإن ليلة القدر الخميس الآخير الموافق 27 منه. ثانيا : ــ إذا كان أول شهر رمضان الآثنين فإن ليلة القدر الجمعة الآخير الموافق 27 منه ثالثا : ــ إذا كان أول شهر رمضان الثلاثاء فإن ليلة القدر السبت الآخير الموافق 27 منه. رابعا : ــ إذا كان أول شهر رمضان الآربعاء فإن ليلة القدر الآحد الآخير الموافق 27 منه. خامسا : ــ إذا كان أول شهر رمضان الخميس فإن ليلة القدر الآثنين الآخير الموافق 27 منه. سادسا : ــ إذا كان أول شهر رمضان الجمعة فإن ليلة القدر الثلاثاء الآخير الموافق 27 منه. سابعا : ــ إذا كان أول شهر رمضان السبت فإن ليلة القدر الآربعاء الآخير الموافق 27 منه. *** kوهكذا نكون قد وضعنا للعالمين وأمة الإسلام فى جميع أرجاء المعمورة أعظم الإنجازات وأجلها قدرة لله تعالى فى معرفة ( ليلة القدر ) من حيث المواقيت الفعلية العلمية والعملية وتبيان مصداقية ذلك قولا وأثباتا بالدليل
    والبرهان .

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 10:27 am